مناقشة مستوى تنفيذ خدمات أطباء بلا حدود الهولندية في تعز Bookmark and Share
التاريخ : 27-07-2020 ناقش محافظ تعز سليم المغلس اليوم مع رئيسة بعثة منظمة أطباء بلا حدود الهولندية كارلا برويجمان ومنسقة مشروع أطباء بلا حدود كاترين ميلك، مستوى تنفيذ الخدمات الطبية التي تقدمها المنظمة بالمستشفيات والمراكز الطبية بالمحافظة.

واستعرض اللقاء بحضور مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عبدالملك المتوكل دور المنظمة الطبي والإنساني في أقسام الطوارئ والأمومة والطفولة وإمكانية توسيع خدماتها لتشمل مستشفيات أخرى.

ثمن المحافظ المغلس الجهود التي تقدمها منظمة أطباء بلا حدود الهولندية للقطاع الصحي بالمحافظة، مؤكداً استعداد السلطة المحلية تسهيل عمل المنظمة والفريق الطبي التابع لها لتقوم بدورها على أكمل وجه تجاه المرضى.

وحث المنظمة على توسيع نشاطها وتدخلاتها في العديد من التخصصات الطبية التي يحتاجها المواطنون، مشيراً إلى أن المحافظة تعيش وضعاً استثنائياً بسبب العدوان .

من جانبها أشارت برويجمان، إلى أن المنظمة تدرس حاليا العديد من التصورات من أجل تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى في العديد من التخصصات التي يحتاجها المجتمع.

حضر اللقاء مدير عام مكتب حقوق الإنسان عبده البحر.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27607194
Too many connections