صلح قبلي ينهي قضية قتل بين آل الجحيفي بمحافظة تعز Bookmark and Share
التاريخ : 28-07-2020 أنهى صلح قبلي بمحافظة تعز اليوم، قضية قتل بين أسرتين من آل الجحيفي بمنطقة الحيمة وقعت أحداثها قبل 13 سنة.

وخلال الصلح القبلي بحضور عدد من المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وقيادات أمنية وعسكرية، أعلن أولياء دم المجني عليه محمد وازع الجحيفي العفو عن الجاني فواز صادق الجحيفي والتنازل عن القضية تجسيداً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي .

وأشاد الحاضرون بموقف أولياء الدم في العفو والتنازل عن القضية .. مشيرين إلى أن هذا الموقف، يعكس حرص قبائل اليمن وتسامحهم، وتعزيز التلاحم، سيما في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار منذ ما يقارب ست سنوات.

ولفت إلى أهمية معالجة الخلافات وقضايا الثارات وإنهاء النزاعات القبلية والوقوف صفاً واحداً في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

فيما ثمن آل الجحيفي بجهود كل من ساهم في حل هذه القضية .. مؤكدين الاستعداد التوجه إلى الجبهات لمواجهة الغزاة والمحتلين واستمرارهم في رفد الجبهات بالمال و الرجال حتى تحقيق النصر المؤزر.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
البيان الختامي لمؤتمر فلسطين الثاني "قضية الأمة المركزية" المنعقد بصنعاء
دعا المشاركون في المؤتمر العلمي الثاني "فلسطين قضية الأمة المركزية" الذي اختتم أعماله اليوم تحت شعار "لستم وحدكم"، أبناء الأمة إلى نصرة فلسطين في غزة بالتحرك الجهادي الجاد والفاعل. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27630799
Too many connections