تدشين المرحلة الثالثة من مشروع التمكين الاقتصادي Bookmark and Share
التاريخ : 28-07-2020 دشن وزير الشئون الاجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع اليوم المرحلة الثالثة من مشروع التمكين الاقتصادي وتوفير سبل العيش للفتيات والنساء بأمانة العاصمة ومحافظات ذمار، إب، البيضاء .

ينفذ هذه المرحلة من المشروع المركز النموذجي للأسر المنتجة وتنمية المجتمع بالوزارة قطاع التنمية الاجتماعيــة، بالتعاون مع منظمــة ديم، وتستفيد منها 600 متدربة في مجالات التدريب المتاحة في المراكز النموذجية للأسر المنتجة بالأمانة والمحافظات المستهدفة.

وستتمكن 75 فتاة وامرأة من الحصول على الآلات والخامات اللازمة للإنتاج في مجال التفصيل والخياطة.

وفي التدشين أعرب الوزير ابن ضبيع عن التقدير للدعم المقدم من صندوق الأمم المتحدة للسكان لمراكز الأسر المنتجة الأربعة في المرحلتين الأولى والثانية من المشروع، موضحاً أنه تم تدريب ألف و 109 فتيات ونساء في مختلف المجالات بالمرحلتين.

وأشار إلى تمكين 115 فتاة وامرأة من الحصول على الآلات والخامات اللازمة للإنتاج في مجال التفصيل والخياطة لتوفير دخل مستدام يسهم في تحسين مستوى معيشة الفتيات والنساء المستفيدات وأسرهن.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي للبرنامج النموذجي الدكتور أحمد شجاع أن المشروع الممول من صندوق الأمم المتحدة للسكان، يستهدف الفتيات والنساء المتدربات في المراكز النموذجية للأسر المنتجة بأمانة العاصمة ومحافظات ذمار، إب، البيضاء.

وأفاد بأن المشروع يستهدف أيضاً عدداً من الفتيات والنساء المتخرجات من الدورات التدريبية التي تنفذها المراكز الأربعة في مجال التفصيل والخياطة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: الدورات الصيفية تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع إسلامي حضاري وتحرري
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن ما يميز الدورات الصيفية في اليمن أنها تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع تحرري وإسلامي وحضاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27602904
Too many connections