تواصل خروقات قوى العدوان بالحديدة و12 شهيداً وجريحاً في الضالع Bookmark and Share
التاريخ : 05-08-2020 تواصلت خروقات قوى العدوان لاتفاق الحديدة، فيما استشهد وأصيب 12 مواطناً بقصف للمرتزقة في محافظة الضالع خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوى العدوان ارتكبت 99 خرقاً بينها غارتان لطيران تجسسي مقاتل على مدينة الدريهمي وتحليق خمس طائرات تجسسية في أجواء الجاح والدريهمي. وأشار المصدر إلى أن الخروقات شملت استحداث تحصينات قتالية في الجاح ومحاولة تسلل في حيس و 31 خرقاً بقصف مدفعي لعدد 140 قذيفة و 60 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة. واستهدفت قوى العدوان بالمدفعية والأسلحة الرشاشة باتجاه الضبياني وكلية الهندسة وشارع الـ50 بمدينة الحديدة، وبعدد من قذائف الهاون تجاه حيس. وأكد المصدر استشهاد أربعة مواطنين بينهم امرأة و إصابة ثمانية آخرين في قصف لمرتزقة العدوان على منطقة شليل بمديرية قعطبة في محافظة الضالع. وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة الخنجر بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
استشهاد طفلة وأمرأة بخروقات قوى العدوان بالحديدة و12 غارة للطيران بأربع محافظات
استشهدت طفلة وامرأة وأصيبت ثلاث نساء أخريات بخروقات جديدة لقوى العدوان في محافظة الحديدة ؛فيما شن الطيران 12 غارة على محافظات صعدة ؛صنعاء ؛الجوف؛ مأرب خلال ال24 ساعة الماضية ....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21029230
Too many connections