احتفالات شعبية بصعدة في ذكرى يوم الولاية Bookmark and Share
التاريخ : 08-08-2020 شهدت محافظة صعدة اليوم فعاليات واحتفالات شعبية في ست ساحات بمديريات المحافظة في ذكرى يوم الولاية تحت شعار " وانصر من نصره ".

ففي الفعالية بمدينة صعدة، أشار عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي إلى أن الشعب اليمني أثبت ولاءه لله ورسوله والإمام علي بهذه الحشود الكبيرة.

واعتبر يوم الولاية، هو يوم الإمام علي عليه السلام الذي قال عنه المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم " فمن كنت مولاه فهذا علي مولاه".

وفي الفعالية التي حضرها محافظ صعدة محمد جابر عوض، أشار علي الظاهري في كلمة عن الذكرى إلى أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية لاستلهام الدروس والعبر من حياة وسيرة الإمام علي كرم الله وجهه.

ولفت إلى أن جهل الأمة في ماضيها وحاضرها بمفهوم ولاية الأمر في الإسلام، جعلها ضحية لسلاطين الجور والظلم.

ودعا الظاهري إلى استمرار الفعاليات والأنشطة والبرامج التوعوية لحاجة المجتمع لترسيخ مبدأ الولاء لله بمفهومه القرآني الصحيح.

تخلل الفعالية بحضور عدد من العلماء والأكاديميين والشخصيات الاجتماعية قصائد شعرية ومشاركات إنشادية وفقرة فنية للتراث الشعبي الصعدي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27596519
Too many connections