محافظة البيضاء تحيي ذكرى يوم الولاية Bookmark and Share
التاريخ : 08-08-2020 شهدت مديريات محافظة البيضاء اليوم مهرجانات جماهيرية لإحياء ذكرى يوم الولاية.

وفي الاحتفال الذي أٌقيم بمديرية مكيراس، ألقى نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد كلمة نقل في مستهلها تحايا وتهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى لأبناء البيضاء بهذه الذكرى التي جاءت لحث الأمة على مناهضة الظلم والطغيان.

ولفت إلى ما يتعرض له اليمن منذ ست سنوات من عدوان وحصار ومجازر طالت الأطفال والنساء والرجال ودمرت كل مقومات الحياة والبنية التحتية في عرض البلاد وطولها.

وقال "إن الاحتفاء بهذه الذكرى بمديرية مكيراس، يمثل انطلاقة للحفاظ على الوحدة اليمنية التي تتعرض لمؤامرة كبيرة من قبل دول العدوان السعودي الأمريكي وتأكيداً على موقف أبناء الشعب اليمني في الحفاظ وحدة الصف ".

وأكد الجنيد أن الجيش والأمن واللجان الشعبية، هي القوة القادرة على إفشال تلك الرهانات المريضة من خلال الملاحم البطولية التي يسطرونها في مختلف الساحات والميادين دفاعاً عن اليمن ووحدته وسيادته.

وأشاد بالتضحيات التي يجترحها أبناء مكيراس إلى جانب القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية في الدفاع عن عزة وكرامة الوطن وحماية أراضية في لحظة تاريخية بالغة الخطورة.

وفي الحفل الذي حضره عدد من وكلاء المحافظة وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية، أشار مدير مديرية مكيراس ياسر جحلان إلى مجمل الفعاليات التي أقيمت في هذه الذكرى العطرة لإبراز دورها في التذكير بها رغم محاولة الأعداء طمسها وإلغائها.

تخلل الحفل فقرات إنشادية وقصائد شعرية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27595367
Too many connections