تكريم 60 ممرض وممرضة بمستشفى السبعين بمناسبة اليوم العالمي للتمريض Bookmark and Share
التاريخ : 12-05-2011 كرم مستشفى السبعين للأمومة والطفولة ممثلا بإدارة التمريض اليوم 60 ممرضا وممرضة العاملين في أقسام المستشفى المختلفة بمناسبة اليوم العالمي للتمريض تحت شعار أصحاب الأيادي البيضاء ملائكة الرحمة.


وفي التكريم أشارت وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع السكان الدكتورة جميلة الراعبي إلى أهمية تكريم الكادر التمريضي والاحتفاء بهم في اليوم العالمي للتمريض وإبراز دورهم في الخدمات الطبية .

وأكدت اهتمام وزارة الصحة والسكان بالكادر التمريضي وفق المعطيات الحديثة وإنشاء دبلوم للكوادر التخصصية للمرضين والممرضات في كافة التخصصات.

من جانبه لفت مدير عام مكتب الصحة بأمانة العاصمة الدكتور محمد باعلوي إلى الجهود التي يبذلها الممرضين في خدمة المجتمع ..مؤكدا ضرورة الارتقاء بالعمل التمريضي من خلال الدورات التدريبية والتأهيلية لكافة الممرضين وتحسين مستواهم المعيشي.

وألقيت في الحفل كلمات من قبل مدير عام مستشفى السبعين الدكتورة جميلة المؤيد ومدير ادارة التمريض المركزي بوزارة الصحة ورئيس هيئة التمريض بمستشفى السبعين الدكتورة جليلة الورقي ، أكدت في مجملها ان 12 مايو من كل عام يمثل علامة فارقة وتاريخ عزيز على كل نفس تدرك قيمة التمريض وأهميته.

وأشارت إلى ان الهدف من اليوم العالمي للتمريض تزويد أصحاب المهنة بالمعرفة اللازمة لخلق خدمة نوعية وتنمية مهاراتهم المهنية من خلال ابراز دور التمريض في تقديم الخدمات الطبية الآمنة.

وأشادت بدور شريحة لطالما وصفت مهنتهم بالعلم والفن والروح الذين بصبرهم وجهدهم يعملون جاهدين على تخفيف آلآم ومعاناة المرضى .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية 11شوال 1445هـ 20 أبريل 2024م
كلمة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي "يحفظه الله" بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية السبت 11 شوال 1445هـ 20 أبريل 2024م ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27593400
Too many connections