رئيس الجمهورية يحضر تشييع جثمان فقيد الوطن المناضل اللواء على قاسم المؤيد Bookmark and Share
التاريخ : 12-05-2011 في موكب جنائزي مهيب شيع الوطن جثمان المناضل الكبير اللواء على قاسم المؤيد عضو مجلس قيادة الثورة سابقاً . وكان على رأس المشيعين فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية .


كما شارك في التشييع رئيس مجلس الشورى عبدالعزيز عبدالغني ووزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ومناضلي الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر والمسئولين والقيادات العسكرية والأمنية وأفراد وأسرة الفقيد وزملائة ومحبيه .

وقد لف جثمان الفقيد بالعلم الجمهوري وحمل من قبل ثلة من ضباط الحرس الجمهوري بعد الصلاة عليه في جامع مجمع الدفاع  العرضي ، فيما سار في مقدمة الموكب الجنائزي ضباط القوات المسلحة، في حين كانت الموسيقى العسكرية تعزف ألحاناً جنائزية حزينة .

وقد عبر فخامة رئيس الجمهورية عن تعازيه لأسرة الفقيد، مشيرا الى أن رحيل المناضل الكبير علي قاسم المؤيد يمثل خسارة كبيرة للوطن، فلقد كان الفقيد رحمه الله مناضلاً وطنياً كبيراً وشجاعاً ومخلصاً للوطن والثورة والجمهورية والوحدة وكان من تلك الطليعة الأولى التي كان لها دور بارز في تفجير الثورة يوم الـ 26 من سبتمبر ومقارعة حكم الطغيان الامامي الكهنوتي، كما كان رحمه الله وفي كافة المواقع التي تولى المسئولية فيها العسكرية والمدنية، مثالاً للوطني الغيور والنزيه والكفؤ المتفاني في أداء مهامه وواجباته من أجل خدمة الوطن والشعب .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، حشدا مليونيا في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"، تأكيدا على استمرار دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحقيق النصر....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27594535
Too many connections