مناقشة جهود توفير خدمات المياه والصرف الصحي بذمار Bookmark and Share
التاريخ : 09-08-2020 ناقش اجتماع اليوم بمحافظة ذمار برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي، جهود توفير خدمات المياه والصرف الصحي وردم المستنقعات بمدينة ذمار.

وفي اللقاء الذي حضره عضو مجلس الشورى محمد أمين الغراسي ووكيلا المحافظة علي أحمد عاطف وعباس علي العمدي، أكد المحافظ البخيتي أهمية تلبية تطلعات المجتمع في توفير الخدمات العامة والاستغلال الأمثل للإمكانيات المتاحة للارتقاء بمستوى الخدمات.

وأشار إلى أهمية الإرتقاء بمستوى خدمات إمدادات المياه والتوسع في تغطية الأحياء والعمل على صيانة شبكة المياه والصرف الصحي والحد من مشاكل طفح المجاري لضمان الحد من الأخطار البيئية الناجمة عن ذلك، خاصة في ظل موسم الأمطار الذي يضاعف التحديات.

وكان مدير المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي المهندس طه الهندي، استعرض الجهود المبذولة للارتقاء بمستوى الخدمات، والمشاريع التي ُتنفذ في مجال المياه والصرف الصحي والمشاريع المنفذة والتحديات التي تعيق جهود الارتقاء بأداء العمل.

حضر الاجتماع مستشار المحافظ أحمد الكبر ومدير مكتب الأشغال المهندس محمد شرف عباد ومدير صندوق النظافة والتحسين فيصل على حسان ومدير مديرية ذمار محمد السيقل.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27673201
Too many connections