إخماد حريق بمخبز في حي القاع بأمانة العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 17-05-2011 [17/مايو/2011] أمانة العاصمة ـ سبأنت : تمكنت فرق الإنقاذ في مصلحة الدفاع المدني بأمانة العاصمة اليوم من إخماد حريق شب في أحد المخابز الكبيرة بحي القاع جوار جامعة صنعاء. وأوضح وكيل مصلحة الدفاع المدني بالأمانة العقيد عبد الكريم معياد لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان عربات إطفاء تابعة للدفاع المدني شاركت في إطفاء الحريق الذي شب في المخبز .. مؤكدا انه تم السيطرة على الحريق سريعاً ومنعه من الانتقال إلى المباني المجاورة خلال 3 ساعات .

وأشار معياد إلى ان أسباب الحريق يعود إلى استخدام مادة الغاز في عملية تسخين الفرن مما تسبب في نشوب حريق كبير في أرجاء المخبز .

وأضاف :" إن الخسائر الناجمة عن الحادث تركزت في كمية مخزون الدقيق للمخبز إضافة إلى طاولات وأخشاب المخبز وخزان مليء بالديزل فيما لم تكن هناك إضرار بشرية تذكر جراء الحادث" .

ولفت إلى أن الأجهزة الأمنية بمنطقة التحرير تجري التحقيق حاليا للكشف عن أسباب وملابسات الحريق .. داعيا أصحاب المخابز والأفران إلى عدم استخدام مادة الغاز في تسخين أفرانهم واستخدام مادة الديزل الذي يعمل بطريقة آمنة .

وأرجع معياد سبب وقوع معظم الحرائق في أمانة العاصمة إلى عدم استخدام وسائل الأمن والسلامة والإنذار المبكر في عدد من الجهات والمباني العامة والخاصة وإتباع تعليمات الدفاع المدني في هذا الجانب .

سبا

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27592419
Too many connections