رحالة من وصاب السافل يقطعون ١٨٠ كم تنديدا باحتجاز سفن المشتقات النفطية Bookmark and Share
التاريخ : 29-08-2020 استقبل منتسبو فرع شركة النفط بمحافظة ذمار اليوم رحالة قدموا من مديرية وصاب السافل سيراً على الأقدام تنديدا باحتجاز تحالف العدوان سفن المشتقات النفطية.

وخلال الاستقبال، أشاد وكيل محافظة ذمار علي أحمد عاطف بجهود الرحالة الذين قطعوا ١٨٠ كيلو متر خلال خمسة أيام تنديدا باحتجاز العدوان لسفن المشتقات.

وأشار إلى أهمية هذه الخطوة في لفت أنظار العالم إلى جرائم العدوان بحق الشعب اليمني.

فيما أكد مدير فرع شركة النفط علي الضوراني أن مبادرة الشباب تعكس الإصرار على إيصال رسالة الشعب اليمني إلى العالم .. لافتا إلى آثار احتجاز المشتقات على الجوانب الصحية والاقتصادية والإنسانية.

وكان الرحالة أحمد حمزة وسعد حمزة ومراد سعد، أشاروا إلى أن الهدف من هذه الرحلة سيرا على الأقدام للفت أنظار العالم إلى ما يتعرض له الشعب اليمني من ممارسات تعسفية وقرصنة بحرية .. منددين بصمت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي تجاه استمرار العدوان والحصار.

إلى ذلك نظم منتسبو شركة النفط وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار احتجاز العدوان لسفن المشتقات النفطية.

و أدانوا الصمت الدولي وتخاذل الأمم المتحدة إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من مجازر وجرائم إبادة جماعية تتنافى مع القوانين الدولية والإنسانية.

حضر الاستقبال والوقفة نائبا مدير فرع الشركة هاشم الوشلي ومحمد العشملي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
البيضاء.. مسيرة جماهيرية حاشدة بمدينة رداع تنديدا بجرائم العدو الصهيوني
شهدت مدينة رداع بمحافظة البيضاء اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة، استجابة لدعوة قائد الثورة للرد على أمريكا، وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني بقطاع غزة تحت شعار "عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم". ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27607343
Too many connections