لقاء بالجوف يناقش جهود المبادرات المجتمعية في النهوض بقطاع الزراعة Bookmark and Share
التاريخ : 29-08-2020 ناقش لقاء موسع اليوم برئاسة محافظ الجوف عامر علي المراني وضم متطوعي عددا من المبادرات المجتمعية المشاركين ضمن برنامج فرسان التنمية والذي نظمته اللجنة الزراعية العليا ومؤسسة بنيان جهود المبادرات في تشجيع الإنتاج الزراعي بالمحافظة ومساعدة المزارعين وتوعيتهم.

وفي اللقاء أشاد المحافظ المراني بالروح العالية التي يحملها المبادرين المجتمعيين .. مشيرا إلى اهمية المشاركة المجتمعية في تحقيق التنمية وتحريك الطاقات الكامنة وتفعيل العمل التطوعي الجماعي والاستفادة من الامكانيات والقدرات المتاحة في الواقع والعمل على تأسيس الجمعيات التعاونية وإنتاج الحبوب واستصلاح الاراضي الزراعية ومعالجة أضرار سيول الامطار .

وأكد دعم قيادة السلطة المحلية للمبادرات المجتمعية والعمل على إنجاحها في تحقيق أهدافها ورفع مستوى الوعي لدى المجتمع وتحفيزه للمشاركة فيها باعتبار المجال الزراعي من أولويات المرحلة .

وأثري اللقاء بالعديد من المداخلات والآراء حول سبل النهوض بواقع القطاع الزراعي بالمحافظة وتشجيع المنتجات الزراعية وتوعية المزارعين بالطرق والوسائل الحديثة في زراعة المحاصيل.

وكان 35 متطوع من مختلف مديريات المحافظة قد تلقوا دورة تنموية في مجال المبادرة المجتمعية لإنشاء القدرات الزراعية بالمحافظة ، نظمتها اللجنة الزراعية بالتعاون مع مؤسسة بنيان .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
جهود حثيثة لتحسين المظهر الجمالي لمدينة الحديدة
تشهد مدينة الحديدة، العديد من الأعمال الميدانية لتحسين المظهر الجمالي للمدينة وشوارعها وسواحلها، في إطار خطة قيادة السلطة المحلية والاهتمام بتنفيذ مشروع تحسين المدينة التي تعرضت لأضرار بالغة جراء العدوان. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27607436
Too many connections