اجتماع بعمران يناقش القضايا المتصلة بأراضي وعقارات الدولة Bookmark and Share
التاريخ : 31-08-2020 ناقش اجتماع بمحافظة عمران اليوم برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان، القضايا المتعلقة بأراضي وعقارات الدولة والمخططات العمرانية بمدينة عمران ومديرية جبل يزيد.

وتطرق الاجتماع بحضور وكيلي المحافظة حسن الأشقص وعبد الله الصعر ومدير فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني أكرم الوزان، إلى سبل وضع المعالجات اللازمة للأراضي المتنازع عليها مع المواطنين والأوقاف وأراضي الدولة وفقا للقانون.

ووجه المحافظ جعمان اللجنة المكلفة بدراسات المخالفات القائمة في التخطيط العمراني والأراضي التي عليها نزاع مع الجهات أو المواطنين والرفع بالنتائج.

وأكد أهمية حماية أملاك الدولة من أراضي وعقارات والالتزام بالمخطط العمراني والتخلص من المخالفات وتعزيز وتنمية الإيرادات .. مشددا على ضرورة تطبيق قانون البناء ومعالجة الصعوبات التي تواجه الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني.

وأشار محافظ عمران إلى أهمية إنزال المخططات الجديدة لوحدات الجوار بعاصمة المحافظة ومراكز المديريات واستكمال إزالة المخالفات والبناء العشوائي طبقاً للقانون.

من جانبه استعرض مدير فرع هيئة الأراضي بالمحافظة تقريراً حول خطة استكمال مخططات وحدات الجوار بمراكز مديريات المحافظة والصعوبات التي تواجه سير العمل وسبل معالجة الاختلالات ومخالفات التخطيط العمراني.

حضر الاجتماع مديرا مديريتي مدينة عمران نبيه أبو شوصاء وجبل يزيد سمير الضياني.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور يناقش مع حازب سير الأداء العام في قطاع التعليم العالي
ناقش رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم مع وزير التعليم العالي والبحث العلمي في حكومة تصريف الأعمال حسين حازب، سير الأداء العام للوزارة وعملها التقييمي لنشاط مؤسسات التعليم العالي للفترة المنصرمة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27603616
Too many connections