وزير الدفاع وأمين العاصمة يضعان إكليلا من الزهور على ضريح الجندي المجهول Bookmark and Share
التاريخ : 21-05-2011 قام وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ومعه وزير الدولة أمين العاصمة عبد الرحمن الأكوع بوضع إكليل من الزهور وقراءة الفاتحة على ضريح الجندي المجهول في ميدان السبعين بأمانة العاصمة بمناسبة احتفالات شعبنا وقواته المسلحة والأمن بالعيد الوطني الـ 21 لقيام الجمهورية اليمنية في 22 مايو 1990م .

ويأتي هذا الاجراء تخليدا لذكرى أولئك الرجال الذين رووا بدمائهم الزكية تراب الوطن دفاعا عن الثورة والجمهورية والوحدة ، وكتجسيد حي للقيم العظيمة التي يحفل بها تاريخ الثورة العظيمة 26سبتمبر و14اكتوبر، واستلهاماً مشرقاً للمعاني السامية ليوم الثاني والعشرين من مايو العظيم.

من جانب آخر قام نائب رئيس هيئة الأركان العامة للشؤون المالية والإدارية اللواء الركن شرف محمد أحمد ومعه الأمين العام للمجلس المحلي لأمانة العاصمة أمين محمد جمعان وسفير جمهورية مصر العربية الشقيقة بصنعاء أشرف عقل وملحق الدفاع في السفارة المصرية العميد الركن شريف عبدالله, بوضع إكليل من الزهور وقراءة الفاتحة على ضريح الجندي المجهول في النصب التذكاري المصري في أمانة العاصمة، اعتزازاً وعرفاناً للشهداء المصريين الذين استشهدوا أثناء الدفاع عن الثورة اليمنية المباركة (26 سبتمبر و14اكتوبر) وتجسيداً للتلاحم القوي بين الشعبين الشقيقين اليمني والمصري وقواتهما المسلحة.

.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، حشدا مليونيا في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"، تأكيدا على استمرار دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحقيق النصر....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27595793
Too many connections