قوى العدوان تصعّد خروقاتها لاتفاق الحديدة و17 غارة للطيران بثلاث محافظات Bookmark and Share
التاريخ : 24-09-2020 صعّدت قوى العدوان خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، وشن الطيران 17 غارة على محافظات حجة، مأرب والجوف خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوى العدوان ارتكبت 207 خروقات بينها زحفان في حيس، وتحليق طائرتين حربيتين في أجواء حيس وتسع طائرات تجسسية في أجواء والتحيتا وكيلو 16 والمنظر ومدينة الحديدة . ونفذت قوى العدوان 49 خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي و142 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة. وأوضح المصدر أن قوى العدوان شنت زحفاً واسعاً من مسارين على مواقع الجيش واللجان الشعبية في قرية الشعب بمديرية حيس رافقه قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مسنوداً بالمدرعات والآليات . وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة المزرق بمديرية حرض محافظة حجة، وسبع غارات على سوق الثلوث ومنطقتي الخنجر والخليفين بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف. وأفاد المصدر بأن الطيران شن ثلاث غارات على مديرية صرواح، وخمس غارات على مديرية رحبة بمحافظ مأرب.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
استمرار خروقات قوى العدوان بالحديدة و16 غارة للطيران على أربع محافظات
استمرت خروقات قوى العدوان لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، وشن الطيران 16 غارة على أربع محافظات خلال الـ 24 ساعة الماضية....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21230688
Too many connections