مناقشة مهام مكتب الشباب بريمة Bookmark and Share
التاريخ : 29-09-2020 ناقش مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ريمة اليوم برئاسة وكيل أول المحافظة محمد الحيدري، أداء ومهام مكتب الشباب والرياضة.

واستعرض الاجتماع بحضور وكيل المحافظة لشؤون المالية والإدارية فهد الحارسي وضم مدير مكتب الشباب بالمحافظة محمد الناحتي ومدراء فروع مكاتب الشباب بالمديريات، خطة وبرامج المكتب وترتيب أوضاع الاتحادات والأندية وبيوت الشباب بمختلف مديريات المحافظة والصعوبات التي تواجه سير العمل والسبل الكفيلة لمعالجتها. وفي الاجتماع أشار وكيل المحافظة إلى ضرورة رفع خطة إلى وزارة الشباب والرياضة لتفعيل الأنشطة والبرامج واعتماد موازنتها في العام القادم. وحث مكتب الشباب على ضرورة تفعيل دور الأنشطة الشبابية المختلفة بجميع الاندية ورفدها بمعدات وأدوات ومستلزمات بمايمكن المكتب من أداء مهامه على أكمل وجه رغم الظروف الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار. وشدد الحارس على ضرورة تطوير القطاع الشبابي والرياضي بالمحافظة بما يسهم في تنمية قدرات ومهارات الشباب في مختلف المجالات الرياضية واستغلال فراغهم من خلال تنظيم ورشات وندوات ثقافية تعزز من من تصحيح المفاهيم المغلوطة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27681288
Too many connections