الاطلاع على خدمات الطوارئ والتغذية بعدد من مستشفيات محافظة صنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 29-09-2020 أطلع مدير مكتب الصحة بمحافظة صنعاء الدكتور خالد المنتصر اليوم ومعه عدد من مسئولي التغذية بمنظمة الصحة العالمية، على الخدمات الطبية والعلاجية خصوصا التغذية في عدد من مستشفيات المحافظة.

حيث اطلع المنتصر ومساعد مسئول قسم التغذية بمنظمة الصحة العالمية محمد شروح ومسئولة قسم التغذية بالمنظمة في صنعاء الدكتورة فندة مقبل، على خدمات الطوارئ بمستشفى همدان العام، واستمعوا من مدير المستشفى الدكتور فؤاد الحاوري إلى شرح حول مراحل إنشاء قسم الطوارئ والرؤية لإعادة ترتيب القسم وفق المعايير والأنماط المتعارف عليها.

كما أطلعوا على خدمات قسم التغذية العلاجية للأطفال والأمهات بالمستشفى، حيث أكد الدكتور المنتصر ضرورة إعتماد مركز للتغذية العلاجية والاهتمام بالأطفال الذين يعانون من سوء التغذية الحاد والوخيم.

إلى ذلك تفقد مدير مكتب الصحة وممثلي منظمة الصحة العالمية مركز الشهيد الصماد بمديرية سنحان وبني بهلول الذي بدأ تشغيله منذ شهرين، والخدمات الطبية المقدمة في أقسام الطوارئ والأطفال ومعالجة سوء التغذية وأمراض النساء.

وتم الاتفاق على استكمال إجراءات تشغيل مركز معالجة سوء التغذية الحاد والوخيم ورفده بالأطباء والكوادر المساعدة وتوفير التجهيزات اللازمة.

كما زاروا ومعهم مدير عام الشئون الهندسية بوزارة الصحة عبد الوهاب طاهر ومدير المشاريع في اليونبس خالد باسلامة، موقع مشروع بناء مركز مرجعي لمعالجة سوء التغذية الحاد والوخيم في مركز المحافظة والمزمع تنفيذه من قبل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع "اليونبس" بتمويل من منظمة الصحة العالمية بتكلفة تقديرية 400 الف دولار.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور وعدد من القيادات يطلعون على الأنشطة الصيفية بعدد من المدارس بالأمانة
اطلع رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، ونائباه لشئون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان والرؤية الوطنية محمود الجنيد، ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، ومفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، ومدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي اليوم، على الدورات والأنشطة الصيفية بعدد من المدارس في أمانة العاصمة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27594176
Too many connections