مناقشة احتياجات أحفاد بلال بمحافظة الحديدة Bookmark and Share
التاريخ : 11-10-2020 ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم، احتياجات أحفاد بلال بالمحافظة تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم وكلاء المحافظة أحمد البشري وعبد الجبار أحمد محمد ومحمد سليمان حليصي وممثل أحفاد بلال بالجمهورية العقيد حماده ناصر الجرادي، متطلبات أحفاد بلال وسبل دمجهم في المجتمع.

وأكد القائم بأعمال المحافظ الحرص على الاهتمام بأحفاد بلال وتلمس أحوالهم وتوفير احتياجاتهم وفقاً للإمكانات المتاحة ومتابعة تأهيلهم في مختلف الجوانب.

وأشار إلى أن المحافظة ستعمل خلال الفترة المقبلة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة على تلبية احتياجات أحفاد بلاب .. مثمناً مواقفهم المشرفة في الدفاع السيادة الوطنية.

فيما استعرض ممثل أحفاد بلال في الجمهورية احتياجات أحفاد بلال من التعليم والتوظيف وغيرها من الحقوق .. مثمنا مبادرة السيد القائد وتوجيهاته بالاهتمام بأحفاد بلال وإدماجهم في المجتمع وتعاون قيادة السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة بالمحافظة.

حضر الاجتماع رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ محمد بن محمد علي مرعي ونائبه علي العضابي وممثل أحفاد بلال بمديرية الحجيلة فايز السالمي ونائبه محسن حسن.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
السامعي يطلع على سير العمل بجامعة دار العلوم الشرعية في الحديدة
اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم، على سير العمل بجامعة دار العلوم الشرعية في محافظة الحديدة . ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27605539
Too many connections