لقاء موسع لإعلاميي الحديدة في إطار الاحتفال بذكرى المولد النبوي Bookmark and Share
التاريخ : 11-10-2020 نظم مكتب الإعلام والمركز الإعلامي بمحافظة الحديدة اليوم لقاء موسعا لإعلاميي وصحفيي المحافظة في إطار الفعاليات الإحتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي اللقاء أشار القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم، إلى أهمية دور الإعلام في إبراز نشاط السلطة المحلية في مختلف الجوانب والاحتفالات التي ستقام بذكرى مولد الرسول الأعظم محمد صل الله عليه وآله وسلم.

ولفت إلى أن ذكرى المولد النبوي الشريف تتطلب من الجميع الاستعداد لإقامة الفعاليات المصاحبة لها، وخصوصاً الجانب الإعلامي من خلال تشكيل فريق إعلامي لتغطية كافة الفعاليات التي ستقام بمناسبة ذكرى مولد المصطفى صلوات الله عليه وآله وسلم.

فيما أوضح وكيل أول المحافظة أحمد البشري أن ذكرى المولد النبوي الشريف تأتي بالتزامن مع الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الشرف والبطولة.

وأكد أهمية دور الإعلام في المرحلة الراهنة والذي يمثل إحدى جبهات الصمود في وجه العدوان، من خلال نقل الأحداث للرأي العام وكشف مخططات العدوان.

فيما أشار رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ محمد بن محمد مرعي ونائبه الشيخ علي العضابي، إلى أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، كونها تحيي في نفوس الأمة قيم الإسلام وتعاليمه واقتفاء أثر النبي والسير على نهجه.

وكان مدير مكتب الإعلام بالمحافظة عادل مكي، أكد أن المولد النبوي الشريف هو ميلاد للأمة .. لافتا إلى أن هذه المناسبة الدينية تأتي هذا العام والوطن يحقق خطوات كبيرة في سبيل الانتصار لقضايا الأمة العادلة.

ولفت إلى أن الإعلاميين مطالبون في هذه المرحلة بالمثابرة والعمل الدؤوب والمشاركة في كشف مخططات أعداء الأمة.. مؤكدا أهمية أن يكون الجميع عند مستوى المسؤولية.

تخلل اللقاء الذي حضره وكيلا المحافظة عبد الجبار احمد ومحمد حليصي ومستشار المحافظة لشؤون التنمية ثابت المعمري ونائب مدير مكتب الإعلام إبراهيم الزعرور، قصيدة وأناشيد وموشحات دينية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: الدورات الصيفية تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع إسلامي حضاري وتحرري
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن ما يميز الدورات الصيفية في اليمن أنها تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع تحرري وإسلامي وحضاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27604580
Too many connections