نائب وزير التربية يشيد بنسبة إنجاز إعداد تحليل الوضع الراهن للتعليم Bookmark and Share
التاريخ : 11-10-2020 أشاد نائب وزير التربية والتعليم رئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالوزارة الدكتور همدان الشامي، بنسبة إنجاز إعداد تحليل الوضع الراهن للتعليم التي تجاوزت ٩٥ بالمائة.

ونوه خلال اجتماعه اليوم مع الفريق الفني لإعداد تحليل الوضع الراهن للتعليم، بمهنية الفريق وتحري الدقة في تقييم الواقع للخروج بنتائج حقيقية تجسد أولويات واحتياجات الوزارة بما يضمن استكمال المراحل اللاحقة لوضع الخطة المرحلية الثانية للرؤية الوطنية.

وأشار الدكتور الشامي، إلى أهمية استكمال العمل بنفس الوتيرة لضمان إقرار التحليل والرفع به للمكتب التنفيذي للرؤية نهاية الأسبوع الجاري.

وكان الاجتماع استعرض وثائق تشخيص الوضع الراهن للتعليم " التقرير التحليلي للمؤشرات التعليمية، والمقارنة للوضع التعليمي بالمستوى الإقليمي والدولي" التي تعكس الآثار الكارثية التي لحقت بالتعليم نتيجة استهداف العدوان للمنشآت التعليمية.

وكذلك النتائج الأولية والقضايا الحرجة لتحليل الوضع الراهن التي برز من خلالها مدى تأثير شحة الموارد المالية وتوقف المرتبات على مستوى الأداء العام في تنفيذ الخدمات والأنشطة التعليمية للوزارة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نائب رئيس مجلس إدارة وكالة سبأ يزور المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة جيزان
زار نائب رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ ـ نائب رئيس التحرير محمد عبد القدوس الشرعي المرابطين في الخطوط الأمامية في جبهة جيزان، في أول أيام عيد الفطر المبارك. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27604712
Too many connections