مناقشة دور الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار بإب Bookmark and Share
التاريخ : 12-10-2020 ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة إب اليوم برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، دور الأجهزة الأمنية في تنفيذ مهامها وواجباتها لحماية الأمن والاستقرار.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيلي المحافظة حارث المليكي وقاسم المساوى ومدير أمن المحافظة العميد عبد الله الطاووس وقادة الأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة، خطة عملها خلال المرحلة الراهنة في معالجة بعض الإختلالات الأمنية.

وتطرق الاجتماع إلى المواضيع المرتبطة بمهام وواجبات اللجنة الأمنية في مركز المحافظة وعواصم المديريات والمهام الواجب تنفيذها للحفاظ على الأمن ومكافحة الجريمة وترسيخ الاستقرار والسكينة العامة وحماية المنشآت العامة والخاصة.

وكلف الاجتماع اللجنة الأمنية بإعداد خطة للاحتفال بذكرى المولد النبوي على صاحبها أفضل الصلاة والسلام، وأقر توزيع المهام بين الأجهزة الأمنية والعسكرية لتأمين الفعالية و إنجاحها.

وفي الاجتماع أكد المحافظ صلاح ضرورة التنسيق بين مختلف الأجهزة الأمنية لتنفيذ خطة الانتشار الأمني وتكريس الجهود لضبط الأمن والسكينة العامة.

ولفت إلى أهمية التقيد بالخطة الأمنية وكذا خطة تأمين المولد النبوي الشريف التي سيتم إعدادها وعدم التهاون مع كل من يسعى لإقلاق السكينة العامة في المجتمع .. مشيداً بدور الأجهزة الأمنية في تنفيذ المهام المنوطة بها خلال الفترة الماضية.

وحث محافظ إب الأجهزة الأمنية على اليقظة والحرص على مصلحة الوطن واستشعار المسؤولية الملقاة على عاتقهم في تأمين المحافظة وحمايتها .. مبيناً أن الأوضاع الراهنة تستدعي مزيداً من الحرص للحفاظ على الأمن والاستقرار والتصدي بحزم لأي أعمال تستهدف السكينة العامة.

وأهاب بالمواطنين ومختلف شرائح المجتمع التعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن أي أعمال مخلة خارجة عن النظام والقانون.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27640723
Too many connections