مناقشة جهود حل القضايا المجتمعية بمديريتي حبور ظليمة والقفلة بعمران Bookmark and Share
التاريخ : 12-10-2020 ناقش لقاء بمحافظة عمران اليوم برئاسة وكيل المحافظة محمد المتوكل، جهود حل القضايا المجتمعية بمديريتي حبور ظليمة وقفلة عذر ورفد الجبهات .

وفي اللقاء بحضور مدير عام مديرية حبور ظليمة احمد قاسم دجرية بالمديريتين،أهمية تضافر الجهود لمعالجة القضايا المجتمعية والحفاظ على الأمن والاستقرار.

ولفت إلى الدور المعول على المشائخ والأعيان والعقال في إنهاء الخلافات وحل النزاعات بطرق سلمية، وعقد صلح عام بين الـ الخضيري من ظليمة والـ شرقان الادبع من القفلة بما يسهم في تعزيز قيم الإخاء والتعاون في أوساط المجتمع.

وشدد على ضرورة اللجوء الى القضاء للفصل في الحقوق وإيقاف اى استحداث في الأراضي المتنازع عليها حتى يتم البت فيها من المحكمة.

وأشار الوكيل المتوكل إلى ضرورة تعاون الجميع من شخصيات اجتماعية وقيادة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية للسعي بالصلح بين المواطنين وتعزيز روح التلاحم والاصطفاف والتفرغ لمواجهة العدوان.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27626342
Too many connections