مناقشة أداء، مشاريع مياه الريف بمحافظة حجة Bookmark and Share
التاريخ : 13-10-2020 ناقش اجتماع بحجة اليوم برئاسة المحافظ هلال الصوفي، أداء فرع مشاريع مياه الريف.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير فرع مشاريع مياه الريف بالمحافظة المهندس باسم العريقي وأعضاء الهيئة الادارية بالفرع آلية عمل الفرع والصعوبات التي يتم مواجهتها فيما يخص تنفيذ مشاريع عبر منظمات دون علم فرع الهيئة والسبل الكفيلة بمعالجتها.

كما استعرض المشاريع المدمرة من العدوان والبالغة 34 مشروع لاتعمل بسبب جفاف المصدر وعددها 20 مشروع و 11 مشروع لا تعمل بسبب مشاكل اجتماعية و 20 مشروع بسبب انعدام الديزل بالإضافة الى المشاريع التي تعمل حاليا وعددها 63 مشروع.

وأكد الاجتماع ضرورة تعزيز مستوى، التنسيق بين قيادتي المحافظة ووزارة المياه بما يكفل الرقابة على كافة مشاريع المياه في المديريات عبر مندوببن لفرع الهيئة في كل مديرية.

وأدان المجتمعون استمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية.. مؤكدين على ضرورة تدخل المجتمع الدولي للإفراج عن السفن المحتجزة والسماح بدخولها إلى ميناء الحديدة.

وفي الاجتماع أكد المحافظ الصوفي ضرورة التنسيق بين فرعي المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بالمحافظة وهيئة مشاريع الريف بما يعزز من الرقابة على مستوى تنفيذ المشاريع الممولة عبر جهات أخرى.

وأكد على ضرورة سرعة الرفع بالمشاريع المنفذة وقيد التنفيذ في المديريات سواء المنفذة عن طريق فرع الهيئة أو جهات أخرى .. مؤكدا أهمية رفع آلية بالمقترحات والمعالجات اللازمة.

وثمن جهود فرع الهيئة في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين رغم الصعوبات التي فرضها استمرار العدوان والحصار.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27617702
Too many connections