فعالية احتفالية بمديرية أزال بمناسبة المولد النبوي Bookmark and Share
التاريخ : 13-10-2020 نظم معهد تأهيل وتدريب المرأة والمعهد التركي- اليمني بمديرية أزال بأمانة العاصمة اليوم، فعالية احتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أكد نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور محمد السقاف، أهمية الاحتفال بهذه المناسبة الدينية لاستلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأعظم والاقتداء بمنهاجه .. مشيراً إلى ضرورة استغلال هذه المناسبة في تعزيز الصمود لمواجهة العدوان.

ولفت إلى أهمية هذه الفعاليات باعتبارها محطة تجسد حب وارتباط اليمنيين برسول الإنسانية والتعريف بسيرته ونهجه القويم وقيمه ومبادئه الإنسانية.

وقال "يجب أن نجعل الرسول الكريم قدوة لنا في كل أعمالنا وأن نلتزم ونتحلى بالأخلاق التي غرسها عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم في أمة الإسلام" .

فيما أكد المشاركون في الفعالية أن الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف محطة لاستلهام العبر من الرسول الأعظم.. لافتين إلى أهمية المشاركة الفاعلة في إحياء هذه المناسبة الدينية.

تخلل الفعالية التي حضره نائب مدير مكتب التعليم الفني بالأمانة عبدالله أبو دنيا وقيادة وموظفي المعهدين، قصائد وفقرات فنية وإنشادية عبرت عن المناسبة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية 11شوال 1445هـ 20 أبريل 2024م
كلمة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي "يحفظه الله" بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية السبت 11 شوال 1445هـ 20 أبريل 2024م ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27637820
Too many connections