فعالية لمكتبي التربية ومحو الأمية بالحديدة بمناسبة المولد النبوي Bookmark and Share
التاريخ : 13-10-2020 نظم مكتبا التربية والتعليم ومحو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة الحديدة اليوم فعالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة محمد حليصي أشار الوكيل المساعد للمحافظة علي الكباري إلى أن ذكرى مولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم من أهم المناسبات التي تحرص الأمة الإسلامية على إحيائها تكريما لمن بعثه الله خاتماً للأنبياء والمرسلين.

وأكد أن إحياء ذكرى المولد النبوي تأكيد للارتباط بالهوية الإسلامية التي تدافع عن الحق في وجه الباطل ومساعي الأعداء لتمزيق وحدة الأمة وكيانها من أجل تحقيق أهدافهم في استغلالها ونهب ثرواتها.

فيما أشار نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبد الماجد الشميري إلى أن ذكرى المولد النبوي مناسبة لاستلهام الدروس والعبر والثبات والصمود، وخصوصاً خلال المرحلة التي يمر بها الوطن.

وأكد أهمية الالتزام و الاقتداء بنبي الأمة ليتحقق النصر على أعداء الأمة .

تخلل الفعالية التي حضرها نواب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والقيادات التعليمية والتربوية والمعلمين والمعلمات فقرات إنشادية وشعرية عبرت عن المناسبة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية 11شوال 1445هـ 20 أبريل 2024م
كلمة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي "يحفظه الله" بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية السبت 11 شوال 1445هـ 20 أبريل 2024م ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27639961
Too many connections