مقبولي وصلاح يزوران الورشة المركزية التابعة لصندوق النظافة بإب Bookmark and Share
التاريخ : 14-10-2020 اطلع نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ومحافظ إب عبدالواحد صلاح سير العمل بالورشة المركزية التابعة لصندوق النظافة والتحسين في المحافظة.

واستمع مقبولي وصلاح خلال الزيارة ومعهما أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي من مدير صندوق النظافة بلال الدار إلى شرح عن سير العمل بالورشة في صيانة وإعادة تأهيل معدات وسيارات النظافة بالمحافظة وكذا الصعوبات التي تواجه سير عمل الصندوق بشكل عام والورشة بوجه خاص.

ووجه مقبولي برفع خطة ودراسة لتطوير عمل الورشة وصندوق النظافة لضمان تحسين أعمال النظافة بمركز المحافظة والمديريات .. مؤكداً استعداد الحكومة تقديم الدعم الممكن لتطوير الأداء في صندوق النظافة بما يمكنه من تنفيذ مهامه على أكمل جه.

ولفت إلى اهتمام الدولة والحكومة بأعمال النظافة خلال المرحلة الراهنة، بما يسهم في الحد من الأمراض والأوبئة.

بدوره ثمن محافظ إب اهتمام حكومة الإنقاذ بأوضاع واحتياجات محافظة إب .. مشيرا إلى أن قطاع النظافة بالمحافظة بحاجة لتطوير خاصة ما يتعلق بالجانب الفني والمعدات.

رافقهما خلال الزيارة مدير مكتب الأشغال المهندس محي الدين شمسان ومدير مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الشرماني وصلاح يطلعان على الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية بإب
اطلع وزير المياه والبيئة بحكومة تصريف الأعمال المهندس عبدالرقيب الشرماني ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم على مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل في فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27626289
Too many connections