الشرماني وصلاح يطلعان على الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية بإب Bookmark and Share
التاريخ : 14-04-2024 اطلع وزير المياه والبيئة بحكومة تصريف الأعمال المهندس عبدالرقيب الشرماني ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم على مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل في فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة.

كما اطلع المهندس الشرماني والمحافظ صلاح، على سير العمل والانضباط الوظيفي بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وفرعي هيئتي الموارد المائية ومشاريع مياه الريف.

واستمعا ومعهما مدير مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة محمد أبلان من مدراء فرع شركة النفط محمد الأشرم ومؤسسة المياه المهندس كمال القطني وهيئة الموارد المائية ياسر السياغي وهيئة مشاريع مياه الريف ماجد الشامي، إلى شرح عن مستوى الالتزام بالدوام الرسمي في أول يوم الدوام عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

وتطرقوا إلى الخطط المنفذة خلال الفترة الماضية وما يتم إنجازه من خدمات لمعاملات المواطنين ومعالجة قضاياهم وتوفر المشتقات النفطية في السوق المحلية والمهام المزمع تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

وخلال الزيارة أكد الوزير الشرماني والمحافظ صلاح، الحرص على زيارة الموظفين والاطلاع على مستوى انضباطهم وحثهم على مضاعفة الجهود لتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين.

وأوضحا أن ارتفاع نسبة الانضباط الوظيفي، يعكس استشعار الجميع للمسؤولية، في ظل ما تعيشه المحافظة وما تنعم به من أمن واستقرار وتعايش مجتمعي.

وحث الشرماني وصلاح، الجميع على تأدية مهامهم لخدمة المجتمع رغم الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد، مشيرين إلى أن الفترة الراهنة تتطلب المزيد من الجهود ورفع مستوى كفاءة الأداء وفقاً لمصفوفة الرؤية الوطنية لبناء الدولة والخطط والبرامج المرسومة بما يخدم أبناء المحافظة ومعالجة قضاياهم وتوفير الخدمات للمجتمع المحلي والنازحين.

واعتبرا وعي وإصرار اليمنيين وعزيمتهم، كفيلة بتجاوز التحديات وإفشال المؤامرات التدميرية التي تستهدف النيل من الوطن في مختلف المناحي المعيشية والخدمية والتنموية.

إلى ذلك تفقد أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي، مستوى الانضباط الوظيفي وسير الأداء في مكاتب مؤسسة التأمينات الاجتماعية والتخطيط والتنمية وهيئة حماية البيئة وهيئة شؤون القبائل.

وأشاد الورافي بمستوى الحضور والانضباط بتلك الجهات .. حاثا الجميع على بذل المزيد من الجهود والتفاني لتقديم الخدمات للمواطنين والمستفيدين.

وأشار إلى أن الزيارات تأتي في إطار الاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي والتعرف على الصعوبات التي تواجه المكاتب والمؤسسات الحكومية ووضع المعالجات لها.

كما تفقّد وكيل المحافظة عبدالواحد المروعي، مستوى الانضباط الوظيفي في مكتبي الأشغال العامة والطرق وهيئة الأراضي.

واطلع على سير العمل بالإدارات المختصة، واستمع من المعنيين ومدراء الإدارات إلى شرح حول مستوى الالتزام بالدوام الرسمي، وفقاً لنظام البصمة الإليكترونية، ومستوى التزام الموظفين للقيام بواجبهم في إيصال الخدمات للمواطنين.

وفي ذات السياق تفقد عضوا مجلس الشورى عبدالخالق المتوكل وعبده الشاوش سير العمل ونسبة الحضور عقب إجازة عيد الفطر في المجمع المالي الذي يضم مكاتب المالية والضرائب وريع العقارات والتربية والصناعة والتجارة.

وأشادا باهتمام منتسبي المكتبين وحرصهم على أداء عملهم، وأكدا أهمية الانضباط الوظيفي للارتقاء بدور مؤسسات الدولة وتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضح مدير مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن نسبة الحضور في وحدات الجهاز الإداري والقطاعين العام والمختلط في أول أيام الدوام بعد إجازة العيد بلغت 75 بالمائة والإجازات 14 بالمائة والمهام اثنين بالمائة والغياب تسعة بالمائة.

وأكد أن المكتب كلف أكثر من 50 مندوباً بالنزول للمكاتب والوحدات الإدارية والمديريات للاطلاع على سير الأداء والرقابة على مستوى الانضباط الوظيفي .. مبيناً أن اللجان المكلفة ستواصل عملها في متابعة الانضباط الوظيفي في الوحدات الإدارية والمديريات بالمحافظة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27698566
Too many connections