فعالية للقطاع الصحي بذمار في ذكرى المولد النبوي Bookmark and Share
التاريخ : 17-10-2020 نظم القطاع الصحي بمحافظة ذمار اليوم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وخلال الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة محمود محمد الجبين ومحمد محمد عبدالرزاق وعدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والإشرافي، أشار المحافظ محمد ناصر البخيتي إلى أهمية هذه المناسبة للتعبير عن الحب للرسول الكريم والسير على نهجه القويم.

وبين أن إحياء هذه الذكرى يجسد ارتباط الأمة بنبيها ورسالته التي خصه الله بها رحمة وهدى للعالمين .. مؤكداً أن التمسك بكتاب الله وسنة نبيه سيحفظ للأمة مكانتها وعزتها.

وتطرق إلى محاولات العدوان المتكررة للحد من مظاهر الاحتفاء بهذه الذكرى من خلال احتجاز سفن المشتقات النفطية .. داعيا الجهات ومكونات المجتمع إلى إقامة الفعاليات للتعبير عن الابتهاج بهذه المناسبة العظيمة.

وشدد المحافظ البخيتي على مضاعفة الجهود في تقديم الخدمات الصحية والارتقاء بمستوى أداء كافة القطاعات الحيوية .. لافتاً إلى دور كوادر الصحة في إنجاح الفعالية المركزية للاحتفاء بذكرى المولد النبوي.

فيما أكد وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني أهمية تصحيح المفاهيم المغلوطة عن إحياء ذكرى المولد النبوي والتأسي بأخلاقه والسير على نهجه القويم.

وبين أن إحياء هذه الذكرى يعزز من الهوية الإيمانية، ما يتطلب إبراز مظاهر الفرحة ومواجهة حملات التضليل التي تستهدف ذكرى مولد سيد البشرية.

وأشاد المروني بجهود كوادر القطاع الصحي في استمرار أداء الواجب رغم التحديات في ظل العدوان والحصار .. حاثا على تنظيم اللجان الصحية والحشد والمشاركة في الفعالية المركزية.

بدوره أشار رئيس هيئة مستشفى ذمار العام الدكتور محمد جحاف إلى أهمية هذه المناسبة في التذكير بمناقب نبي الرحمة واستلهام الدروس من حياته وتكريسها في واقع المجتمع.

فيما تطرق عميد المعهد العالي للعلوم الصحية حمود الموشكي إلى أهمية إحياء ذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين صلى الله عليه وآله وسلم ونشأته ومراحل حياته حتى اختاره الله برسالته التي أخرجت الناس من الظلمات إلى النور.

من جهته أوضح مدير الرعاية الصحية بمكتب الصحة محمد الموشكي أنه سيتم تنفيذ مخيم طبي في الفعالية المركزية احتفاءً بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

في حين أشار مسئول الوحدة الثقافية عبدالعظيم اللاحجي، إلى أهمية الوعي بأهداف ومؤامرات أعداء الأمة في إضعافها وإبعادها عن دينها.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27589172
Too many connections