فعاليات بمديريات الوحدة وأزال ومعين بذكرى المولد النبوي Bookmark and Share
التاريخ : 19-10-2020 أقيمت بمديريات الوحدة وأزال ومعين بأمانة العاصمة اليوم فعاليات ثقافية وخطابية في ذكرى المولد النبوي الشريف.

ففي فعالية مديرية الوحدة أشار رئيس اللجنة التنفيذية للفعاليات عبدالوهاب شرف الدين ووكيل وزارة الأوقاف صالح الخولاني، إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة لما تحمله من معاني ودلالات تسهم في إعادة الأمة إلى المسار الصحيح.

واستعرضا جوانب من حياة وسيرة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم، وأكدا عظمة ذكرى مولد النبي الأعظم لاستلهام الدروس والعبر من سيرته والإقتداء بنهجه المحمدي.

وحثا أبناء مديريات الأمانة إلى المُشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام بالعاصمة صنعاء، يوم 12 من ربيع الأول، إحتفاءً بهذه المناسبة الدينية.

تخلل الفعالية بحضور أمين محلي الوُحدة الدكتور خالد حميد وشخصيات اجتماعية ووجهاء، كلمات وقصائد شعرية وفقرة فنية عبرت عن عظمة المناسبة.

فيما أقيمت بمديرية أزال فعاليتان ثقافيتان بذكرى مولد الرسول الأعظم بحضور وكلاء الأمانة المساعدين أحسن القاضي ومحمد سريع ومحروس عقبة ومدير المديرية عبدالعزيز شعلان وأمين محلي المديرية عادل الشعثمي.

وأكدت كلمات بالمناسبة أهمية إحياء المولد النبوي وتعزيز التوعية والتحشيد للمشاركة في إحياء الفعالية المركزية بما يليق بمقام ومكانة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشارت إلى أهمية تجسيد قيم وأخلاق وصفات النبي الأعظم في أعمال الإحسان والتكافل المجتمعي، خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار.

كما نظمت اللجنة الرئيسية لفعالية المولد النبوي بمديرية ازال، خمسة ندوات بمساجد الألباني والحسين والصادق وعمر والإمام علي في إطار خطة إحياء فعاليات ذكرى المولد النبوي.

وأقيمت بمديرية معين بأمانة العاصمة فعالية ثقافية احتفاءً بمولد خير خلق الله محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكدت كلمات ألقيت في الفعاليات بحضور أمين محلي معين يحيى الشاحذي ومديري مكتب الزراعة بالأمانة إبراهيم شرف وفرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بمعين عبدالله عباس، أهمية الاحتفاء بمولد الرسول الأعظم والاقتداء به والسير على نهجه.

وتطرقت إلى أهمية الاحتفال بالمولد النبوي بما يعكس إرتباط وتمسك اليمنيين برسول الله والسير على نهجه القويم بما يعزز من الصمود في مواجهة العدوان وتحقيق النصر.

تخلل الفعالية قصائد شعرية وفقرات فنية ومسرحية معبرة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27605015
Too many connections