استمرار خروقات قوى العدوان بالحديدة و16 غارة للطيران على أربع محافظات Bookmark and Share
التاريخ : 23-10-2020 استمرت خروقات قوى العدوان لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، وشن الطيران 16 غارة على أربع محافظات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (ٍسبأ) أن قوى العدوان ارتكبت 241 خرقاً بينها غارتان لطيران تجسسي مقاتل في شارع الـ 50 والفازة وتحليق طائرة حربية في أجواء شارع الـ50 ، و 24 طائرة تجسسية في حيس والجبلية والتحيتا وشارع الـ 50 والفازة . وتضمنت الخروقات استحداث تحصينات قتالية في حيس والتحيتا و 37 خرقاً بقصف مدفعي لعدد 377 قذيفة و 175 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة. وأشار المصدر إلى استحداث جرافة عسكرية لقوى العدوان تحصينات قتالية على الخط العام بمديرية التحيتا. وذكر المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة، غارتين على مديرية الظاهر. وفي محافظة مأرب أفاد المصدر بأن الطيران شن أربع غارات على مديرية صرواح وأربع غارات على مديريتي صلب ومدغل. ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف بثلاث غارات مديرية خب والشعف وبغارة مديرية الحزم في محافظة الجوف.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
خروقات متواصلة لقوى العدوان بالحديدة و13 غارة على ثلاث محافظات
واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، وشن الطيران 13 غارة على أمانة العاصمة ومحافظتي حجة ومأرب خلال الـ 24 ساعة الماضية....المزيد


...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21450093
Too many connections