مناقشة مصفوفة رصد ومتابعة الخطة المرحلية الأولى بوزارة التربية Bookmark and Share
التاريخ : 26-10-2020 ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وكيل وزارة التربية لقطاع التعليم عبدالله النعمي، مصفوفة رصد ومتابعة الخطة المرحلية الأولى ٢٠١٩-٢٠٢٠م.

واستعرض الاجتماع الذي حضره من الوحدة الفنية لمتابعة وتقييم تنفيذ الرؤية الوطنية برئاسة الجمهورية رئيسي فريق التخطيط والسياسات أنس سنان والرصد والمتابعة الدكتور محمود النهمي، مبادرات الوزارة المتصلة بتعميم التعليم الأساسي والثانوي وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الذكور والإناث والحضر والريف ورعاية الموهوبين وذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير رواتب المعلمين وتطوير المناهج الدراسية.

وأشار سنان والدكتور النهمي إلى حرص الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية على متابعة وتقييم مدى تنفيذ الوزارات والمؤسسات التي استكملت تنفيذ بعض مشاريع وأنشطة الخطة المرّحلية الأولى للرؤية الوطنية وقياس مستوى أدائها.

وقد أكد الوكيل النعمي حرص الوزارة على ترجمة المبادرات والبرامج والأنشطة على الواقع العملي لتحديث وتطوير آليات وأدوات التعليم العام والارتقاء بالعملية التعليمية برمتها.

وأشار إلى أبرز التحديات التي تواجهها الوزارة سيما في ظل استمرار استهداف العدوان المباشر والممنهج للعملية التعليمية وانعكاسات ذلك على المعلم والطالب والمنشآت التعليمية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27632178
Too many connections