فعاليات في مديريات ريمة بمناسبة ذكرى المولد النبوي Bookmark and Share
التاريخ : 26-10-2020 نظم أبناء مديريات السلفية وكسمة وبلاد الطعام بمحافظة ريمة اليوم فعاليات ثقافية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

ففي الفعالية بكسمة ، أكد وكيل أول المحافظة محمد الحيدري، أهمية إحياء هذه المناسبة لتعزيز الارتباط بالرسول الأعظم والسير على نهجه وجهاده لمواجهة العدوان ومرتزقته.

وأشار إلى عظمة المولد النبوي الشريف ومكانة هذه المناسبة في نفوس اليمنيين واحتفائهم بأعظم شخصية عرفها التاريخ النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم، منوهاً إلى أهمية التفاعل والحشد المشرف للمشاركة في الفعالية المركزية بالمحافظة.

فيما استعرضت العديد من الكلمات في الأمسيات بمديريتي السلفية وبلاد الطعام جوانب من حياة وسيرة الرسول الأعظم وأهمية إحياء المولد النبوي الشريف لتجسيد حب ومكانة الرسول في النفوس وترسيخ قيمه ومبادئه ونهجه القويم.

وأشارت إلى ماتحمله هذه الذكرى من معانِ ودلالات في تجديد الولاء وتعزيز الاقتداء والارتباط برسول الله والتمسك بسيرته ونهجه.

تخللت الفعاليات التي حضرها مدراء عموم المديريات والقيادات المحلية والتنفيذية والإشرافية والأمنية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية ، قصائد شعرية واناشيد دينية ورقصات شعبية .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية 11شوال 1445هـ 20 أبريل 2024م
كلمة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي "يحفظه الله" بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية السبت 11 شوال 1445هـ 20 أبريل 2024م ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27633730
Too many connections