قيادة السلطة المحلية بأمانة العاصمة تدين اغتيال وزير الشباب Bookmark and Share
التاريخ : 28-10-2020 نعت قيادة السُلطة المحلية بأمانة العاصمة، استشهاد وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد، الشخصية الوطنية البارزة والمناضل المعروف بمواقفه الشجاعة في مواجهة العدوان.

وأدان بيان صادر عن السلطة المحلية تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بشدة هذه الجريمة النكراء التي طالت وزير الشباب والرياضة، الشخصية السياسية المدنية.. معتبرا جريمة الاغتيال، عملاً إجرامياً وإرهابياً.

وحمل البيان قوى العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته المسؤولية عن هذه الجريمة .. مُؤكداً إنّٙ مُرتكبي هذه الجريمة ومن يقف وراءهُم، لن يفلتوا من العقاب، وأن الجهات الأمنية ستصل إليهم عاجلاً أو آجلاً.

وعبرت قيادة السلطة المحلية بأمانة العاصمة، عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الشهيد والحركة الشبابية والرياضية وأبناء الوطن في هذا المصاب الجلل.. سائلة المولى القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عضو السياسي الأعلى الرهوي يدشن اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة والمحافظات
دشن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، اليوم اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 1445 هـ، التي تقدم لها 208 آلاف و471 طالباً وطالبة موزعين على ألف و493 مركزاً اختبارياً في أمانة العاصمة والمحافظات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27607355
Too many connections