رئيس مجلس الشورى يعزي في استشهاد وزير الشباب والرياضة حسن زيد Bookmark and Share
التاريخ : 28-10-2020 بعث رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس برقية عزاء ومواساة إلى محمد حسن زيد وإخوانه في إستشهاد والدهم وزير الشباب والرياضة أمين عام حزب الحق حسن محمد زيد إثر عملية اغتيال غادرة وجبانة.

وأشاد العيدروس في البرقية بمناقب المناضل حسن زيد، وأدواره في مسار العمل الوطني النضالي والإنتصار لقيم الثورة والوحدة، ومسيرته العملية الحافلة بالعطاء والتميز في مختلف المواقع والمناصب التي شغلها في مجالي العمل الحكومي الإداري والسياسي وكان آخرها وزيراً للشباب والرياضة، كان فيها أنموذجاً في الإخلاص والتفاني، فضلاً عن بصماته في العمل الإنساني والإجتماعي. وأكد أن الوطن خسر باستشهاده واحداً من رجاله المخلصين المتميزين بفكرهم وروحهم المحبة للآخرين .. معبرا عن إدانته لعملية الاغتيال الآثمة التي طالت وزير الشباب والرياضة المعروف بشجاعته وانحيازه للوطن. وعبر العيدروس، باسمه وأعضاء المجلس ولجنة الإعلام والثقافة والشباب والرياضة عن خالص العزاء وعميق المواساة لأسرة الشهيد وحزب الحق قيادةً وأعضاءً ووزارة الشباب والرياضة في هذا المصاب .. سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان . "إنا لله وإنآ إليه راجعون".

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27598506
Too many connections