رئيس مجلس القضاء يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بالمولد النبوي Bookmark and Share
التاريخ : 29-10-2020 رفع رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وأعرب رئيس مجلس القضاء بأسمه وأعضاء مجلس القضاء ومنتسبي السلطة القضائية، عن أحر التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني والمرابطين في ساحات وميادين والشرف والعزة بهذه المناسبة الدينية العظيمة .

وأكد أن منتسبي السلطة القضائية ومعهم أبناء اليمن كافة يجسدون من خلال الاحتفاء بهذه المناسبة الولاء لرسول الله والاهتداء بهدية والتحلي بأخلاقه وتعبيرا عن حبهم الصادق لنبي الهدى والقدوة الحسنة لهذه الأمة والبشرية جمعا.

ولفت إلى ضرورة السير على نهج الرسول الأعظم في إقامة العدل ومحاربة الظلم..مشيرا إلى أهمية مواصلة بذل الجهود لنشر قيم التسامح والتكافل والتراحم بما يعزز من وحدة الصف ورأب الصدع بين أبناء الشعب اليمني.

كما أكد استمرار الثبات والصمود في مواجهة أعداء الأمة والوطن بكل الوسائل والطرق الجهادية المشروعة.. مشيرا إلى أن كل من يسعى إلى الإساءة للرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم والدين الإسلامي أو التولي والتطبيع مع الصهاينة الغاصبين واليهود المعتدين يعد ناكثا للعهود والمواثيق وخائنا للأمة ومبادئها.

وابتهل إلى المولي القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية على الشعب اليمني العظيم والأمتين العربية والإسلامية وقد تحققت الآمال واكتمل النصر على قوى البغي والاستكبار.. سائلا المولى القدير أن يرحم الشهداء ويشفي الجرحى ويفرج عن الأسرى.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27594292
Too many connections