مناقشة الجوانب المتصلة بتحسين الأداء الإعلامي بمحافظة ريمة Bookmark and Share
التاريخ : 01-11-2020 ناقش اجتماع بمحافظة ريمة اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة حسن العمري، الجوانب المتصلة بتحسين الأداء الإعلامي، ودور وسائل الإعلام في تغطية الأنشطة والفعاليات .

وتطرق الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة فهد الحارسي والقيادات الإعلامية، إلى المواضيع المتصلة بمضامين الرسالة الإعلامية وأهمية مواكبة متطلبات المرحلة الراهنة.

واستعرض الاجتماع تقرير مدير مكتب الإعلام بالمحافظة خالد الجماعي، عن سير العمل الإعلامي والاحتياجات الضرورية والسبل الكفيلة بالارتقاء بالرسالة الإعلامية.

وأشاد أمين عام محلي ريمة، بدور مكتب الإعلام والوسائل الإعلامية في إبراز الأنشطة والفعاليات وكل ما يعتمل في المحافظة خاصة المتعلقة بالفعاليات الخاصة بإحياء ذكرى المولد النبوي.

وأشار إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب مضاعفة الجهود لتطوير الأداء الإعلامي .. مشدداً على أهمية توحيد الجهود بما يعزز من تماسك الجبهة الداخلية وكشف جرائم العدوان ومعاناة الشعب اليمني جراء الحصار وحجز المشتقات النفطية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27642435
Too many connections