دورة تدريبية حول النظم المالية والمحاسبية بوزارة الأشغال Bookmark and Share
التاريخ : 17-11-2020 بدأت بصنعاء اليوم دورة تدريبية حول النظم المالية والمحاسبية الحديثة، تنظمها وزارة الأشغال العامة والطرق.

تهدف الدورة في 25 يوما إكساب 25 من موظفي الوزارة مهارات ومعارف في مجالات المشتريات والمخازن، وإتقان العمل عبر النظم المالية والمحاسبية الحديثة وتنمية وتطوير الموارد البشرية.

وخلال افتتاح الدورة أوضح نائب وزير الأشغال العامة والطرق المهندس محمد الذاري أن الدورة تأتي في إطار خطة الوزارة لتأهيل كوادرها بما يسهم في تفعيل دورهم في النهوض بأداء القطاعات المختلفة.

وأشار إلى أن الدورة ستشمل أيضا التعريف بقانون المناقصات والمزايدات الهادف إلى تصويب كافة الإجراءات المتعلقة بإقرار مناقصات المشاريع والأعمال المختلفة التي تنفذها وتشرف عليها الوزارة.

وشدد نائب الوزير على ضرورة الاستفادة من مضامين ومخرجات الدورة بما يحقق العمل وفق أحد الأنظمة المحاسبية والتقنية التي تضمن سرعة وجودة الأداء والتواصل بين الوزارة والجهات التابعة لها، وبما يساعد على توحيد الإجراءات وسرعة إنجاز المعاملات المالية الخاصة بالمشاريع وتوثيق بياناتها.

وأكد المهندس الذاري أن تدريب الكوادر البشرية يعد من المتطلبات الرئيسة لتنمية الموارد الذاتية وأحد الأهداف الأساسية في خطة الوزارة للمرحلة الثانية من الرؤية الوطنية لبناء الدولة.

حضر افتتاح الدورة وكلاء وزارة الأشغال لقطاع الطرق المهندس خالد باشماخ والأشغال الدكتور يحيى الشامي والإسكان المهندس قاسم عاطف والشؤون المالية والإدارية عبدالله أبو طالب وممثلو وزارة المالية في الوزارة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قيادات من وزارة المالية يزورون الجرحى في مستشفيات ومراكز طبية بأمانة العاصمة
زار عدد من وكلاء وزارة المالية اليوم الجرحى في عدد من المستشفيات والمراكز الصحية بأمانة العاصمة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27599234
Too many connections