مقبولي وعباد يدشنان مشروع تأهيل شبكة الصرف الصحي بحي القاع Bookmark and Share
التاريخ : 17-11-2020 دشن نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي وأمين العاصمة حمود عباد، اليوم مشروع إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي بمديرية التحرير.

يتضمن المشروع الذي تنفذه المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالأمانة ومساهمة الصندوق الاجتماعي للتنمية في تحمل أجور العاملين، استبدال خط شبكة الصرف الصحي بحي الكهرباء القاع بطول كيلو متر.

واستمع مقبولي وعباد ومعهما وكيل الأمانة لقطاع الأشغال المهندس عبدالكريم الحوثي، من مدير الصرف الصحي بمؤسسة المياه المهندس جميل الأكحلي، إلى شرح عن مكونات المشروع الذي يشتمل على استبدال أنابيب الإسبستوس نظراً لانتهاء عمرها الافتراضي وتغييرها بأنابيب قطر 200 ملم بطول 400 متر وقطر 150 بطول 600 متر إضافة إلى أعمال الحفريات بعمق متر ونص.

وأوضح أمين العاصمة أنه بعد انتهاء مشروع استبدال شبكة الصرف الصحي بالمنطقة، سيتم البدء بتنفيذ أعمال الرصف الحجري للشوارع المستهدفة في إطار خطط ومشاريع الأمانة لترميم وصيانة الأحياء والشوارع.

وأكد استمرار العمل في إعادة تأهيل واستبدال خطوط شبكة الصرف الصحي التي انتهاء عمرها الافتراضي بما يكفل تعزيز أداء مؤسسة المياه وتحسين خدماتها .. مشيداً بدور المؤسسة في استمرار خدمات المياه والصرف الصحي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: الدورات الصيفية تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع إسلامي حضاري وتحرري
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن ما يميز الدورات الصيفية في اليمن أنها تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع تحرري وإسلامي وحضاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27598157
Too many connections