تشييع كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 20-11-2020 شُيعت بصنعاء اليوم في موكب جنائزي جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة والذي استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن في عدد من الجبهات.

حيث تم تشييع جثامين الشهداء العميد عادل حسين العبيدي والعقيد علي جابر زهير والمقدم شمسان مهدي قازة والمقدم أحمد مقيت الأغربي والمقدم هايل سعيد زومة والنقيب صدام يحيى أبو علهان والملازم أول شاكر عبده قازة والملازم أول عبدالعزيز خالد الحميدي والملازم أول علي أحسن الحكمي والملازم أول طايف محمد الجمرة والملازم أول وليد عبدالكريم الجمرة والملازم أول رعدان محمد القهالي والمساعد طاهر عبدالله الشعيبي والجندي أسامة عادل الدفعي والجندي حمزة علي الكباري.

وخلال مراسم التشييع التي تقدّمها عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ووزير الدولة نبيه أبو نشطان ورئيس اللجنة الاستشارية للمجلس السياسي الأعلى اللواء مجاهد القهالي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان، عبر المشيعون عن الفخر والاعتزاز بالتضحيات التي سطرها الشهداء وهم يتصدون بكل بسالة لأعداء الوطن حتى توجوا بالشهادة في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأكد المشيعون وأقارب الشهداء أن مآثر الشهداء، ستظل خالدة في سفر التاريخ العسكري لليمن ووجدان وذاكرة أبناء الشعب اليمني بما قدّموه من بطولات ومواقف وطنية مشرفة وهم يتصدون للغزاة وأعوانهم في مختلف الجبهات.

جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم بجامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

شارك في التشييع عدد من القيادات العسكرية والأمنية وأهالي وأقارب الشهداء.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
اختتام أعمال المؤتمر العلمي لجراحة التجميل والحروق بصنعاء
أوصى المشاركون في المؤتمر الطبي العلمي لجراحة التجميل والترميم والحروق، بالعمل من أجل الارتقاء بمهنة جراحة التجميل باليمن وتقديم خدمات متميزة للمرضى ....المزيد


...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21450087
Too many connections