تدشين إدارة خدمة الجمهور بديوان محافظة ذمار Bookmark and Share
التاريخ : 22-11-2020 دشن محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم العمل في إدارة خدمة الجمهور بديوان عام المحافظة تحت شعار "لنكن شركاء في مكافحة الفساد والرشوة".

وخلال التدشين، أكد المحافظ البخيتي حرص السلطة المحلية على تفعيل دور خدمة الجمهور واستقبال الشكاوى بما يسهم في الحد من أي اختلالات مالية أو إدارية، والنهوض بدور مؤسسات الدولة في خدمة المجتمع خاصة في الظروف الراهنة جراء العدوان والحصار.

ولفت إلى أهمية الاستفادة من إدارات خدمة الجمهور في الارتقاء بأداء المكاتب والمؤسسات الحكومية وتعزيز الشفافية والنزاهة وإنجاز المعاملات والخدمات بسهولة ويسر.. مؤكداً الحرص على مكافحة الفساد والقضاء على مظاهر الابتزاز والرشوة.

وكان مدير إدارة خدمة الجمهور حسين العوامي قدم شرحا عن آليات العمل بادارة خدمة الجمهور والدليل الإرشادي الخاص باستقبال الشكاوي وتخصيص الرقم المجاني (٨٠٠٠٨٧٧) لتلقي الشكاوي والبلاغات عن أي إبتزاز أو رشاوي أو تحصيل رسوم مخالفة أو مبالغ مالية بدون سند رسمي نموذج (٥٠ ).. داعيا الجميع للتفاعل والإطلاع على اللوحات الإرشادية والإبلاغ عن أي مخالفات.

حضر التدشين مدير صندوق النظافة فيصل حسان ومدير مكتب الثقافة محمد العومري وعدد من المختصين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية 11شوال 1445هـ 20 أبريل 2024م
كلمة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي "يحفظه الله" بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية السبت 11 شوال 1445هـ 20 أبريل 2024م ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27592039
Too many connections