تدشين فعاليات منتدى المبادرات الشبابية والعمل الطوعي بالأمانة Bookmark and Share
التاريخ : 24-11-2020 دشن مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة اليوم، فعاليات منتدى المبادرات الشبابية والعمل الطوعي،بعقد ورشة عمل بدعم صندوق النشء والشباب.

تهدف الورشة في يومين إكساب 60 شاباً يمثلون القطاعات الشبابية والأندية والجامعات والمدارس،معارف ومهارات عن العمل الطوعي والمبادرات والأنشطة المجتمعية.

وفي التدشين أكد وكيل وزارة الشباب لقطاع الشباب محمد الصرمي، أهمية المنتدى في تحفيز وتشجيع الشباب على عمل مبادرات طوعية تسهم في إحداث تنمية مجتمعية في مختلف المجالات.

وأشار إلى ضرورة إيجاد حاضنه رسمية لدعم برامج وأنشطة المبادرات الشبابية والاستفادة من طاقات الشباب في تنمية الوطن وخدمة المجتمع.

فيما أوضح مدير مكتب الشباب بالأمانة عبدالله عبيد، أن الورشة تهدف إيجاد حاضنة رسمية للمبادرات والفعاليات والأنشطة الشبابية والطوعية بما يعزز من دور الشباب واستثمار قدراتهم في خدمة المجتمع والتنمية.

بدوره أكد عضو اللجنة العليا للزراعة عدنان هاشم إلى ضرورة تفعيل دور المبادرات الشبابية في مجالات التنمية باعتبار الشباب الطاقة المتجددة لبناء الأوطان..لافتاً إلى الاهتمام بالزراعة والنهوض بها وتنفيذ مبادرات لغرس الاشجار.

من جانبه استعرض مدير المنظمات الشبابية والعمل الطوعي بوزارة الشباب عبد الفتاح اسماعيل ونائب مدير الشباب بالأمانة محمد ابو عسكر، برنامج الورشة الذي يتضمن مناقشة وتقديم الافكار والرؤى للمشاركين والنزول الميداني لتنفيذ المبادرات وتكريم أفضل مبادرة تخدم الشباب والمجتمع.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تدشين مراكز التعبئة العامة للجانب الرسمي
دُشن اليوم، بصنعاء، مراكز التعبئة في الجانب الرسمي لـ 40 جهة مركزية وإقامة الورشة التدريبية الخاصة بتنفيذ برامج وأنشطة التعبئة في الفترة 18-19 شوال الجاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27606479
Too many connections