أبناء مديرية الثورة يسيرون قافلة شتوية المرابطين بالجبهات Bookmark and Share
التاريخ : 24-11-2020 سيّر أبناء مديرية الثورة بأمانة العاصمة اليوم، قافلة شتوية لإسناد الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات، تحت اسم "الفتح المبين".

وخلال تسيير القافلة بحضور مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى السفير عبدالإله حجر وعضوي مجلس النواب محمد الطوقي ومحمود الهارب، ثمن أمين العاصمة حمود عباد استمرار عطاء أبناء مديرية الثورة في رفد الجبهات بقوافل الدعم والعطاء.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بدور أبناء وعقال ومشائخ مديرية الثورة ومديريات الأمانة في تقديم التضحيات للذود عن الوطن والتصدي لقوى العدوان والغزو والاحتلال.

وأكد عٌباد أن أمانة العاصمة بصدد التحضير لتسيير قافلة شتوية لدعم المرابطين في الجبهات والذين يضحون بكل غال ونفيس ويقدّمون أرواحهم رخيصة دفاعاً عن الوطن.

ودعا أبناء مديريات الأمانة إلى استمرار قوافل العطاء والدعم لرفد ميادين العزة والكرامة بما يعزز من الانتصارات في مختلف الجبهات.

بدوره أشار عضو مجلس الشورى خالد المداني بحضور عدد من أعضاء مجلس الشورى وعضو الهيئة الإدارية بالأمانة شرف الهادي ووكيلي الأمانة عبدالكريم الحوثي والأوقاف صالح الخولاني، إلى أهمية المساهمة في تجهيز القافلة الشتوية لدعم ورفد الجبهات.

واعتبر تقديم القوافل أقل ما يكن للجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات عرفاناً لما يسطرونها من تضحيات وتحقيق الانتصارات المتوالية ضد تحالف العدوان ومرتزقته.

فيما أشاد رئيس الدائرة الاجتماعية بالمكتب التنفيذي لأنصار الله علي المتميز ومسئول القوافل أبو جبران الرازحي، بمواقف أبناء مديرية الثورة في رفد الجبهات لمواجهة العدوان.

وأكدا أن استمرار القوافل الشعبية لدعم المرابطين في الجبهات، رسالة للأعداء بصمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

في حين أشار مدير المديرية محمد الدرواني إلى أن القافلة الشتوية من أبناء مديرية الثورة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة.

وأكد استمرار الصمود ورفد الجبهات بالرجال والعتاد والمال حتى تحقيق النصر.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتوسيع وتقوية العمليات اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات أمريكا وبريطانيا وإسرائيل
أكد قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، السعي لتوسيع وتقوية العمليات العسكرية اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، وربما كل دول العالم....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27604940
Too many connections