هيئة مكافحة الفساد تنعي عضو الهيئة السابق ياسين نعمان Bookmark and Share
التاريخ : 03-12-2020 نعت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد عضو الهيئة السابق ياسين عبده سعيد نعمان، الذي وافاه الأجل يوم أمس الأربعاء في العاصمة صنعاء عن عمر ناهز 68 عاماً.

وأشادت الهيئة في بيان نعي بدور الفقيد وإسهاماته في كافة المناصب التي تقلدّها خلال حياته العملية الحافلة بالعطاء .. معدّدةً المناقب والمآثر التي تحلى بها الفقيد نعمان. وكان الفقيد قد شغل العديد من المناصب منها، عضوا في اللجنة العليا للانتخابات ووكيلاً لوزارة الشئون الاجتماعية والعمل، ومستشاراً لوزارة الشباب والرياضة، وعلى المستوى الحزبي كان أميناً عاماً للحزب الناصري الديمقراطي، ورُشح للانتخابات الرئاسية عام 2006م عن المجلس الوطني للمعارضة. وساهم الفقيد في العديد من الدراسات في مجالات الإدارة والإصلاح الاقتصادي والوحدة اليمنية والديمقراطية، وغيرها من الدراسات. والفقيد من مواليد مديرية المقاطرة محافظة لحج عام 1952م، حاصل على بكالوريوس كلية التجارة، تخصص إدارة أعمال من جامعة عين شمس بجمهورية مصر العربية. وسيوارى جثمان الفقيد الثرى بمقبرة القديمي بحي الجراف يوم غدٍ عقب صلاة الجمعة والصلاة عليه بجامع الحسن بن علي الكائن جوار المقبرة. وفي السياق ذاته عبر رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد الدكتور محمد محمد الغشم، في برقية عزاء بعثها باسمه وأعضاء وموظفي الهيئة إلى أولاد الفقيد عيسى وعبدالسلام ومحمد، عن عميق التعازي وخالص المواساة لأفراد أسرة الفقيد واصدقائه ومحبيه.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنآ إليه راجعون"

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
هيئة الزكاة تدشن مشروع السلال النقدية لأسر الأسرى ومعاقي الحرب
دشنت الهيئة العامة للزكاة بالتنسيق مع مؤسسة أحرار اليمن وجمعية مستقبل اليمن، اليوم، مشروع توزيع السلال الغذائية النقدية لأسر الأسرى ومعاقي الحرب، بإجمالي 293 مليونا و175 ألف ريال. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27597677
Too many connections