الجنيد يدشن المخيم الطبي المجاني بأمانة العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 05-12-2020 دشن نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية محمود الجنيد اليوم، المخيم الطبي المجاني بالمركز الخيري الطبي بأمانة العاصمة.

وفي تدشين المخيم، الذي تنفذه الجمعية الخيرية للرعاية الاجتماعية ومؤسسة ينابيع الرباط بالتعاون مع بنك الدواء اليمني، أشاد الجنيد بمستوى التجهيز للمخيم لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للفئات والأسر الفقيرة والمحتاجة وخاصة أصحاب الأمراض المزمنة للتخفيف من معانتهم جراء العدوان والحصار.

أكد دعم حكومة الإنقاذ للمبادرات الصحية الهادفة إلى تقديم الخدمات الطبية للمرضى.

وشدد الجنيد على أهمية تعاون المجتمع مع المؤسسات والجمعيات الخيرية في تبني مثل هذه المشاريع وكذا تخفيف معاناة مرضى الأمراض المزمنة .

ودعا نائب رئيس الوزراء، رجال المال والأعمال وشركات الأدوية والمستشفيات إلى دعم المخيمات وتوفير الخدمات الطبية فيها.

فيما استعرض رئيس المركز الطبي الخيري عبدالعزيز نجم الدين، الخدمات التي يقدمها المخيم الطبي في مختلف التخصصات على مدى أسبوع.. مشيرا إلى أن العلاج والخدمات التشخصية تقدم مجاناً للمرضى.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عضو السياسي الأعلى الرهوي يدشن اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة والمحافظات
دشن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، اليوم اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 1445 هـ، التي تقدم لها 208 آلاف و471 طالباً وطالبة موزعين على ألف و493 مركزاً اختبارياً في أمانة العاصمة والمحافظات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27600977
Too many connections