مناقشة التدخلات الصحية للجنة الدولية للصليب الأحمر بحجة Bookmark and Share
التاريخ : 08-12-2020 ناقش مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بمحافظة حجة علان فضائل اليوم مع منسقة الصحة باللجنة الدولية للصليب الأحمر بصعدة الدكتورة جوليا لكوتلي تدخلات اللجنة الدولية في القطاع الصحي بالمحافظة.

واستعرض اللقاء تدخلات اللجنة الدولية بمركز الغسيل الكلوي بهيئة المستشفى الجمهوري وشعبة فرع الهلال الاحمر اليمني بمديرية عبس.

واكد فضائل أهمية توسيع دائرة التعاون والدعم المقدم لمركز الغسيل الكلوي باعتباره المركز الوحيد بالمحافظة الذي يقدم خدماته لمرضى الغسيل الكلوي الوافدين اليه من أكثر من محافظة مجاورة ، وكذا توسيع التدخلات بشعبة الهلال الاحمر بمديرية عبس بما يسهم في تخفيف معاناة النازحين والمتضررين.

واشار إلى معاناة المرضى والنازحين جراء استمرار الوضع الراهن.. مثمنا جهود اللجنة الدولية في الجانب الصحي.

من جانبها اشارت جوليا إلى ان زيارة المحافظة تهدف إلى متابعة انشطة الصليب الاحمر السابقة والجلوس مع الجهات المعنية بمكتب الصحة وهيئة المستشفى الجمهوري للتعرف على الاحتياج القائم والعمل على تلبيته.

 وثمنت التسهيلات المقدمة من قبل قيادتي المجلس الاعلى والمحافظة للجنة الدولية للصليب الاحمر وجهود فرع المجلس وحرصه على تقديم الخدمات الصحية بالمحافظة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27664217
Too many connections