هيئة الزكاة تنظم مهرجان العرس الجماعي لـ 3300 عريس وعروس Bookmark and Share
التاريخ : 09-12-2020 نظمت الهيئة العامة للزكاة بصنعاء اليوم مهرجان العرس الجماعي لزفاف 3300 عريس وعروس من مختلف محافظات الجمهورية تحت شعار " معاً لتحقيق التكافل الاجتماعي ومواجهة الحرب الناعمة ".

وفي المهرجان بحضور أعضاء المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي وسلطان السامعي وأحمد الرهوي، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور ونواب رئيس الوزراء لشئون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان والخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي والرؤية الوطنية محمود الجنيد ومفتى الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين وأعضاء من مجالس الوزراء والنواب والشورى وأمين العاصمة وعدد من محافظي المحافظات وشخصيات سياسية واجتماعية، أوضح رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان حرص الهيئة على تجسيد التكافل والتراحم الاجتماعي من خلال مهرجان العرس الجماعي الذي أطلقته الهيئة لعدد 3300 عريس وعروس ليصل عدد الذين استهدفتهم الهيئة خلال العامين الماضيين إلى ستة آلاف و500 عريس وعروس.

وأشار إلى ما يمثله مهرجان العرس الجماعي من أهمية كونه يأتي ضمن مشروع العفاف وضمن قائمة أولويات هيئة الزكاة في المصارف الشرعية الذي يستهدف الشباب من الفقراء والمساكين والمجاهدين والأسرى وأبناء الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة والمكفوفين وأحفاد بلال، وفي إطار مواجهة الحرب الناعمة.

وثمن الشيخ أبو نشطان، دور جال المال والتجار والمزكين التي حققت زكاتهم التكافل الاجتماعي ووصلت إلى مستحقيها كونهم شركاء الهيئة العامة للزكاة في إقامة مثل هذه الأعمال والمشاريع المختلفة التي نفذتها الهيئة في جميع المصارف الثمانية.

ولفت إلى عزم الهيئة العامة للزكاة خلال الأيام القادمة إقامة عدداً من المشاريع العملاقة في مختلف محافظات الجمهورية.

تخلل المهرجان، قصيدة للشاعر معاذ الجنيد، وأناشيد ورقصات البرع بمشاركة عدد من الخيالة والفرق الفنية التابعة لوزارة الثقافة وغيرها من الفقرات.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
هيئة الزكاة تدشن مشروع السلال النقدية لأسر الأسرى ومعاقي الحرب
دشنت الهيئة العامة للزكاة بالتنسيق مع مؤسسة أحرار اليمن وجمعية مستقبل اليمن، اليوم، مشروع توزيع السلال الغذائية النقدية لأسر الأسرى ومعاقي الحرب، بإجمالي 293 مليونا و175 ألف ريال. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27599139
Too many connections