تدشين حملة النظافة والتوعية 12 / 12 بأمانة العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 12-12-2020 دشنت اليوم، حملة النظافة والتوعية 12/12 بكافة مديريات الأمانة تحت شعار "مدينتا هي بيتنا"، ينفذها صندوق ومشروع النظافة بالأمانة.

وانطلقت الحملة بمشاركة مجتمعية ومنظمات ومبادرات شبابية، وفرق مركز التوعية البيئية بصندوق النظافة بالأمانة وعمال ومعدات النظافة والأشغال، من جولة الرويشان بمديرية الوحدة. وشارك أمين العاصمة حمود عٌباد ومعه وكيل الأمانة لقطاع النظافة المهندس عائض الشميري والوكيل المساعد عبد الوهاب شرف الدين والمدير التنفيذي لصندوق النظافة فضل الروني، ومدير مشروع النظافة إبراهيم الصرابي، في أعمال النظافة بالمديرية الوحدة. وأوضح عٌباد أن حملة النظافة 12 /12، رسالة بصمود الشعب اليمني وثباته رغم استمرار العدوان والحصار .. مؤكداً الحرص على الارتقاء بالخدمات في مختلف المجالات، سيما ما يتعلق بخدمات النظافة وحماية البيئة. ولفت إلى أن حملة النظافة ١٢/ ١٢ مرحلة لتقييم مسارات أعمال النظافة للعام ٢٠٢٠م، وتهيئة لحملة 1 /1 للنظافة والتوعية الشاملة. وأشار أمين العاصمة إلى أن الهدف من حملات النظافة، تكريس الوعي البيئي لدى المجتمع بأهمية النظافة وحماية البيئة .. معرباً عن الأمل في تعاون الجميع في الحفاظ على النظافة، بما يخدم المصلحة العامة. فيما أوضح مديرا صندوق النظافة ومشروع النظافة، أن الحملة تسير وفقاً لخطط وبرامج محددة، تستهدف شوارع وأحياء مديريات الأمانة. وحثا عقال الحارات والخطباء والمعلمين والمثقفين والإعلاميين ومختلف فئات وشرائح المجتمع والمؤسسات والمنظمات المجتمعية والمبادرات الطوعية، إلى تكاتف الجهود في تكريس قيم وقواعد النظافة في أوساط المجتمع.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، حشدا مليونيا في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"، تأكيدا على استمرار دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحقيق النصر....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27598347
Too many connections