مناقشة خطة العمل لإحياء الذكرى السنوية للشهيد ‍ بالحديدة Bookmark and Share
التاريخ : 12-12-2020 ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم، برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم خطة العمل لإحياء الذكرى السنوية للشهيد.

وناقش الاجتماع الذي ضم أعضاء اللجنة التحضيرية  الأهداف العامة للخطة والملاحظات التي تم طرحها من قبل أعضاء اللجنة التحضيرية والآلية التي ستنفذ بناء على الخطة العامة لإقامة الفعاليات والندوات  والمعارض الخاصة بالشهيد في كافة الجهات الرسمية، اضافة لتكريم أسر الشهداء ، وتفقد احوالهم  في اطار عمل اللجان الميدانية ، والاستفادة من المناسبة في التعبئة والتحشيد.

وأقر تشكيل لجنة من السلطة المحلية والمكتب الاشرافي والمكاتب المعنية ولجان فرعية في المديريات لاقامة ورش عمل بمشاركة مجتمعية تقوم بتهيئة المجتمع للمشاركة في إحياء المناسبة في كل مديرية والإسهام بحل كافة الاشكالات المتعلقة بقضايا أسر الشهداء والعمل على توفير متطلباتهم  .

 وفي في الاجتماع  أكد قحيم أهمية المشاركة الواسعة في الفعاليات التي ستقام بهذه المناسبة.

وأشار إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد والتذكير بالمنطلقات التي سار عليها الشهداء، ولفت إلى ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء.

وطالب قحيم من الجهات المعنية تقديم خططها المتعلقة بإحياء الفعالية على ضوء المعطيات  العامة للخطة، بالإضافة الى تفعيل دور الجانب النسائي في خطط الفعالية والمشاركة في عملية النزول الميداني لتوزيع الهدايا على أسر الشهداء.

واستعرض وكيل أول المحافظة أحمد البشري في الاجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة محمد حليصي وعلي الكباري ورئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ محمد بن محمد مرعي الأهداف العامة للاحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد، .. مشيرا إلى أن الفعاليات تتضمن إقامة معارض صور الشهداء، وزيارات أسر وروضات الشهداء .

وأكد البشري أهمية لفت النظر إلى أسر الشهداء ومسؤولية الأمة تجاههم والاستفادة من الذكرى في استلهام معاني  العزة ، وكل ما يساعد الإنسان على الصمود والثبات في مواجهة التحديات ومواجهة الأعداء والظالمين والمستكبرين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتوسيع وتقوية العمليات اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات أمريكا وبريطانيا وإسرائيل
أكد قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، السعي لتوسيع وتقوية العمليات العسكرية اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، وربما كل دول العالم....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27598225
Too many connections