رئيس الوزراء يؤكد الحرص على استقرار القطاع الخاص وتطوير أنشطته Bookmark and Share
التاريخ : 15-12-2020 أكد رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، حرص الحكومة ومختلف المؤسسات على توطيد العوامل المعززة لاستقرار نشاط القطاع الخاص وتطوير أدواره الاستثمارية والصناعية والإنتاجية والتجارية.

وأشار رئيس الوزراء خلال لقائه اليوم رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة حسن الكبوس، إلى أهمية تحقيق التوازن بين الحقوق والواجبات المتبادلة بين مؤسسات الدولة المعنية والقطاع الخاص.

وناقش اللقاء عدداً من القضايا المتعلقة بالوضع التمويني للمواد الغذائية واستقرار أسعار السلع الأساسية ودور الغرفة التجارية في هذا الجانب.

واستعرض اللقاء الصعوبات البيروقراطية التي تواجه نشاط القطاع التجاري وأهمية حضور الجهد الجماعي لمختلف الجهات المعنية في معالجة أيما إشكاليات تواجهه.

وتطرق اللقاء إلى إمكانية تعديل عدد من القوانين المرتبطة بالنشاط التجاري لمراعاة الوضع الاستثنائي الذي تمر به البلاد، بما يسهم في دعم هذا النشاط وصون الحقوق والواجبات لطرفي النشاط التجاري ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى فيما يخص تطوير النشاط الاقتصادي لما يخدم مصلحة الوطن والمواطن.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27605603
Too many connections