رئيس الوزراء يناقش مع مستشار الرئاسة الترب الأوضاع بالمحافظات المحتلة Bookmark and Share
التاريخ : 15-12-2020 ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم مع مستشار الرئاسة الدكتور عبدالعزيز الترب، المواضيع المتصلة بالرؤية الوطنية والأوضاع في المحافظات والمناطق المحتلة.

واستعرض اللقاء تطورات المشهد المأساوي في المحافظات المحتلة في ظل استمرار حالة الانفلات الأمني وانهيار العملة الوطنية وما وصلت إليه من مستوى كارثي أسفر عن تدهور القيمة الشرائية والحالة المعيشية كنتاج لنهج المحتلين وعملائهم ومرتزقتهم الذين أغرقوا السوق بالعملة غير القانونية وعاثوا في الأرض فساداً.

وتطرق اللقاء إلى الصراع والاقتتال بين عملاء ومرتزقة الاحتلال لإطالة أمد وجوده لإحكام السيطرة على المحافظات والمناطق المحتلة ومواصلة نهب الثروات الطبيعية وانتهاك السيادة الوطنية.

وتم الإشارة إلى أن الحقائق التي يعيشها الوطن اليوم وتلك التاريخية التي تجسد عنفوان الشعب اليمني وروحه التي تأنف الظلم والطغيان وتأبى الذل والخنوع إلا الله تعالى، تؤكد أنه لا يمكن للشعب اليمني أن يقبل الاحتلال تحت أي ظرف من الظروف، قصرت فترته أو طالت لأن مآله معروف وله فيما مضى العظة والعبرة الكافية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27604661
Too many connections